منتديات مدرسة راهبات الوردية العقبة

نرحب بكم اجمل ترحيب ونعلمكم بأنه قد تمّ تغيير رابط المنتديات الى الرابط التالي :

www.rosaryaqaba.com/vb/

نتمنى عليكم التواصل معنا
واهلا وسهلا بكم

منتدى خاص بطلاب و معلمي المدرسة


    نشاطات القسم الابتدائي:

    شاطر
    avatar
    معاذ العيدة
    المدير العام


    عدد المساهمات : 776
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009

    نشاطات القسم الابتدائي:

    مُساهمة من طرف معاذ العيدة في الإثنين ديسمبر 06, 2010 7:39 am






    1- لقد قامت مدرسة راهبات الوردية ( القسم الإبتدائي ) من الصف الأول الى الصف الخامس برحلات مدرسية ممتعه الى المتنزة البحري وذلك بتاريخ 18/10/2010 وقد استمتع الطلاب بزيارتهم للمتنزة والتمتع بمنظر البحر الجميل والطقس الرائع .

    2- نظم قسم الإبتدائي حفلة بمناسبة عيد الوردية بتاريخ 7/10/2010 تخلل هذه الحفلة مسابقات وفقرات راقصة ممتعة وانشطة رياضية كثيرة شارك فيها معظم الطلاب واطلاق البالونات الجميلة في الهواء وفي نهاية الحفل قام الطلاب بترديد نشيد الوردية " حييت خير تحية " معبرين عن محبتهم للمدرسة .

    3- قام القسم الإبتدائي من الصف (الأول – الخامس ) بإنشاء النادي البيئي من حلال الطلاب وعمل مسابقات وكلمات صباحية وزيارة الشاطىء والمشاركة في حملة تنظيف الشاطىء مع مختلف المدارس الموجوده في العقبة وعمل حديقة مدرسية شارك فيها الطلاب من الصف (الأول – الثالث ) وقاموا بزراعة الحبوب المختلفة والاستمتاع بذلك .
    كما قام طلاب النادي بالمشاركة في ورشة عمل أقيمت في فندق خليج العقبة بتاريخ 2/11/2010 برعاية سلطة منطقة العقبة الخاصة ممثلة بالمفوض سليم المغربي والجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية لإطلاق مشروع العلم الأخضر وبرنامج المدارس البيئية وشاركت مدرستنا بهذه الورشة ممثلة بالأخت إيفون والأخت دميانا بدر ومسؤولة البرنامج انتصار الكيلاني ونانسي ابو ذؤابة .

    4- كما سيقام في نهاية الفصل الدراسي الأول الموافق 22/12/2010 حفلة ( Hallowen
    و Christmas) وذلك من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثانية عشرة ظهرا يتخلل الحفل استقبال بابا نويل وتوزيع الهدايا على الطلاب وفقرة الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا القيمة للقصة الفائزة من القصص التي قام الطلاب بكتابتها من الصف (الأول – الخامس ).


    _________________
    أنا لا أُحبذ أن أكون النهر
    كي لا أُحتوى في ضفتين
    وأودّ لو أغدو التدفق عينَه
    كي لا أُكرَّرَ مرّتين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 6:23 pm